power plast

شركة باور بلاست للأستيراد و التصدير هي شركة تجارية متخصصة في تجارة وتنظيم مكملات البلاستيك في جمهورية مصر العربية تأسست باور بلاست على مبادئ التميز والخبرة العالية بهدف إحداث نقلة نوعية في صناعة وتنظيم البلاستيك ، وذلك من خلال تطبيق أسلوبها المتفرد في تنظيم الخامات. ومن خلال إيمانها الراسخ بضرورة تأسيس فريق عمل وطني يضم أفراداً موهوبين ومميزين، فإن الشركة تقدم وعداً لعملائها بخدمتهم من خلال رؤيتها العميقة لطرق تنظيم وتنسيق صناعة البلاستيك في المنطقة، وتوفير خدمات متكاملة يمكن من خلالها تلبية متطلبات كافة عملاءها من مشاركين ورعاة.

رؤيـــتنا

أن من أهدافنا تقديم الأفضل دائما وبالسعر المناسب لكل من يختار التعامل معنا, والأفضل هو مايعني أجود الخامات المبنية على أساس علمي سليم وذلك بتوفير فريق عمل قـادر على تـطويع التقنيات المتـطورة لتـلبية حاجات العملاء وبالأسلوب البعيد عن العشوائية, وبهذا فأننا نضمن بقائنا دائما في الطليعة .

مــهمتنا   

تعتبر شركة باور بلاست من الشـركات المتألقة في مجـال مكملات البلاستيك خاصة  كلوريد البولي فينيل. حيث أنـها تتـمتع بأمكـانيات فنيـة وتقنيـه و تسويقية متـقدمة تحت سقف واحد, و تسـعى الشركــة بأستمرار لمواكبة التطور المتسارع في نظم البلاستيك وذلك بمتابعة كل جديد وتطويعه لخلق بيئة عـــمل سريعة النمو للتــأكيد على نجاح عــملائها وأعــمالهم سواءً بسواء, وتتركز جــــهودنا الحالية على تزويد العميل بالحلول الأكثر تطوراً وتقدماً من خلال تقديم حلول متكاملة في كافة مجالات صناعة البلاستيك من خلال الحملات التسويقية وذلك بإستخدام أكثر الأدوات تقدماً المتاحة في هذا المجال لمواجهة كافة تحديات العمل خاصة في ظل مانشهده من منافسه عالية بسوق العمل هذا اليوم .

هـــــدفنا    

نحــن في شركة باور بلاست نضع في مقدمة أهتماماتنا أمور لاتعني الكثير للكثيرين ولكنها تعني النجاح لنا, وهي السعى دائما لخدمة عملائنا الكرام, احترام المواعيد, المصداقية في العمل وتوفير الأستشاره والمعلومة المفيدة للـعملاء, قبل حتى الأقدام على التعامل معهم ومحاولة توفيرالخدمات المتميزة والراقية بأقل تكلفة ممكنة وبهذا نحن نسعى للحصول على مركز متميز في المراكز المتقدمة .

استيراد وتصدير و بيع كل انواع اضافات البلاستيك خاصة ال pvc  .....
كل أنواع الزيوت .. مثيت حراري .. شمع .. تيتانيم .. استيارك ................ الخ

20

ad power plast
sahip hussienmohsen we
telefon numurası Daha fazla bilgi için tıklayın
faks Daha fazla bilgi için tıklayın
web sitesi power.plast@yahoo.com
endüstri Plastik ve kauçuk ürün imalatları
ülke mevcut değil
şehir mevcut değil
adres mevcut değil
skype hesabı Daha fazla bilgi için tıklayın
görüntüleme 5854

المنتجات

  • bilgi yok

الخدمات

  • bilgi yok