الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية والصفائح الفولاذية


الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدني (EPPC) تهتم اولا برضا العملاء. شعارنا "إعادة تعريف التميز" يساعدنا دائما لنكون سباقين في الصناعات التي نتعامل معها.مع EPPC تحصل على اعلى جودة و أفضل سعر . لدينا فريق من الفنيين المتخصصين يركز على توفير أعلى معايير الجودة فى الصناعة باستمرار.


مهمتنا

هدفنا هو تحقيق رضا العملاء من خلال التميز في التصنيع والتسليم لمنتجات الصلب. من خلال ثقافتنا، وسعينا من خلال خبرات كل موظف، ونحن في وضع فريد لتقديم أفضل فئة من الخدمات لقاعدة العملاء العالمية.


تأسست الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنيةو التي مقرها في المدينة الصناعية الثانية، الدمام، المملكة العربية السعودية في عام 1991م علي يد مؤسسها الشيخ جمعان الحجمة الزهراني. وكان الهدف الرئيسي للشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية هو تصنيع و توزيع منصات الرفع المعدنية ذات جودة عالية وآمنة ودائمة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية. الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية حتى يومنا هذا لا تزال الشركة الوحيدة الصانعة و الموزعة لمنصات الرفع المعدنية في المملكة. و توسعت صناعات الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية على مر السنين من صناعة منصات الرفع المعدنية فقط إلي آيضا صناعة أنابيب الصلب والمواسير، و الصحائف المموجة والعديد من منتجات الصلب الأخرى المشابهة لمواكبة احتياجات السوق المحلية.


الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية تستخدم برامج التصميم الإلكترونية بواسطة الكمبيوتر لتصنيع جميع منتجاتها، والتي يتم اختبارها طبقا للمعايير الدولية. فيتم اختبار كل منتج بدقة وتجريبه قبل الشحن لضمان الجودة ورضا جميع عملاءنا.


الجودة والمرونة ورضا العملاء هي القوة الدافعة الرئيسية وراء نجاح الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية.


منتجاتنا


قص وتشريح الصاج

يقوم المصنع بقص وتشريح الصاج الاسود والمجلفن بمقاسات وسماكات مختلفة حسب المواصفات المقدمة من العميل

المواســير

يقوم المصنع بإنتاج المواسير ( المربعة - المستطيلة - الدائرية ) بمقاسات وسماكات مختلفة من مواد خام ذات مواصفات عالمية :
كما يتخصص المصنع في صناعة المواسير الخاصة المستخدمة في اعمال الديكور .


الطبالي

تصنع الطبالي من مادة الحديد المجلفن مما أضاف لها ميزة القوة في الاستخدام وخفة الوزن عن الطبالي الأخرى التي يتم تصنيعها من مادة الخشب أو البلاستيك . توفير المال .
المرونة, الاستمرارية , سهولة التنظيف, مقاومة الحريق , غير حاضنة للبكتيريا صفات تم توفرها في منتج واحد .

وهي متوفرة بالتصاميم التالية :
1 الطبالي العادية
2 الطبالي مع القفص
3 الطبالي مع الصندوق

الصاج المعرج وقنوات تصريف الأمطار

يعتبر المصنع الوحيد بالشرق الأوسط الذي يقوم بإنتاج الصاج المعرج حسب المواصفات الأوروبية ذات الأضلاع الإحدي عشر بالإضافة إلى الصاج التجاري ذو الستة أضلاع .

وبألوان مختلفة حسب رغبة العميل كما يتخصص المصنع بإنتاج الزوايا الخاصة بالأسقف الحديدية ( قنوات التصريف ) حسب الرسومات والمواصفات المقدمة من قبل العميل

 

10

ad الشركة الشرقية لصناعة منصات الرفع المعدنية والصفائح الفولاذية
sahip أحمد جمعان الزهراني
telefon numurası Daha fazla bilgi için tıklayın
faks Daha fazla bilgi için tıklayın
web sitesi saeppc.com
endüstri Makine ve ekipman harici metal ürün imalatları
ülke mevcut değil
şehir mevcut değil
adres المدينة الصناعية الثانية - الدمام - المملكة العربية السعودية
skype hesabı Daha fazla bilgi için tıklayın
görüntüleme 6935

المنتجات

  • bilgi yok

الخدمات

  • bilgi yok