مجوهرات رصاص

منذ أن بدأنا رحلتنا في عام 2003 سعينا للتميز كدار تصميم مجوهرات مبدع في السوق الأردنية ووصلنا مبتغانا بالعمل الدؤوب والمصداقية العالية. مؤسس مجوهرات رصاص والمصمم الرئيسي فيها، السيد سعد رصاص، معروف بشغفه بالآثار والفنون القديمة التي ورثناها على الأرض المقدسة وخصوصاً فن الفسيفساء، وقد استوحى منها تصاميم عديدة وأطلقها في السوق المحلي والإقليمي لتلاقي رواجاً كبيراً. والآن، تضع مجوهرات رصاص ابداعاتها بين يدي محبي التألق من خلال معرضها الجديد في عمان.

تتفرد مجوهرات رصاص بقدرتها على ابتكار تصاميم خلابة يتجلى فيها جمال الإرث الحاضري على الأرض المقدسة. من يقتني قطعنا الفريدة لا بد أن يفتخر بدقة صنعها وفخامتها. والمميز في هذه القطع أنها أيضاً تحمل طابع البساطة والحداثة بحيث يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات. كل ألماسة نضعها يتم اختيارها من قبل خبرائنا الذين يطوفون العالم لاقتناء أنقاها وأصفاها.

الدقة والعناية الفائقة ترافق جميع مراحل انتاج كنوزنا الفنية: بدءاً بمرحلة التصميم، ثم الصياغة، مروراً بتركيب الألماس والأحجار الكريمة، و وصولاً إلى مرحلة إضافة اللمسات الأخيرة.

نؤمن بأن فن إبداع المجوهرات يرتكز على الأيدي الماهرة والموهوبة. لقد نجحنا في شركة رصاص باستقطاب وصقل عدد من المواهب، ويستمر بحثنا الدؤوب عن الحرفيين وتقديم التدريب والتعليم المستمر لكوادرنا وذلك ضمن خططنا الطموحة للتوسع بأعمالنا.

24

Company Name مجوهرات رصاص
Company Owner سعد رصاص
Phone Click to show details
Fax Click to show details
Website www.rasasjewelry.com
Industry Manufacture of other non-metallic mineral products
Country Jordan
City Amman
Address Not Available
Skype Click to show details
Views 2324

المنتجات

  • • تصميم المجوهرات: يتمتع مصممينا بأفكار لا تنضب ومخيلة واسعة. • صياغة المجوهرات: أيدي الفنانين تحول التصاميم الحالمة إلى حقيقة ملموسة. • تركيب الألماس: نعد من أفضل مركبي الألماس في السوق عن جدارة. • تجارة الألماس: استيراد وبيع أفضل أنواع الألماس. • تجارة 0

الخدمات

  • بيع المجوهرات 0