مجموعة ازحيمان العالمية للتجارة والاستثمار/ بن ازحيمان

من نحن؟

تعتبر مجموعة ازحيمان العالمية للتجارة والاستثمار رائدة تصنيع القهوة في الأردن والوطن العربي ولما يزيد عن قرن من الزمان تراكمت فيه الخبرة والمهارة والمعرفة لتقديم مشروب القهوة الأصيل وفق أعلى معايير الجودة وآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع القهوة.

لقد توسعت المجموعة لخدمة عملائها بسلة منتجات واسعة من الشاي والبهارات والعطارة و المكسرات والزعتر مستندة إلى ذات الإدارة المبصرة والقيم الراسخة والفريق المميز للوصول إلى أفضل ما يمكن في السوق المحلي والعربي.

رسالتنا:

لقد أخذنا على عاتقنا تزويد مستهلكي القهوة في المنطقة العربية بالمشروب التقليدي الأكثر شعبية، والمحافظة ليس فقط على انتشار القهوة بل وتحسين نوعيتها وأصنافها بشكل مستمر لجذب شرائح جديدة من المستهلكين خاصة من جيل الشباب، وذلك من خلال توفير البدائل المناسبة محافظين على التوازن بين الحداثة المطلوبة والأصالة التي نفتخر بوجودها في قهوتنا.

رؤيتنا:

نسعى أن يكون بن ازحيمان الخيار الأول والأفضل لمستهلكي القهوة في السوق المحلي والعربي، وأن تأخذ سلة منتجات ازحيمان مكاناً مرموقاً في هذين السوقين، كما أننا نسعى لتوسيع انتشار قهوتنا الأصيلة في الأسواق الأجنبية لتصل للمغتربين العرب الذين يفتقدون الأصالة الموجودة في قهوتنا العربية الأصيلة ذات التاريخ العريق.

فروعنا:

 

تعمل المجموعة على إيصال منتجاتها إلى كافة القطاعات وعلى مستوى المملكة، ولتحقيق هذا الهدف أنشأت المجموعة عدة فروع في المملكة، كما أننا نعمل في الوقت الحالي على توسعة انتشار منتجاتنا داخل وخارج المملكة.

أما فروعنا الحالية فهي:

  • فرع وسط البلد: تأسس عام 1967، ويعتبر الفرع الأول للمجموعة وما يزال حتى الآن يجتذب شريحة كبيرة من العملاء ويركز على بيع القهوة بشكل أساسي.

  • فرع الصويفية (المجمع): تأسس عام 1992، ويعتبر الفرع الرئيسي ويقع في منطقة الصويفية الحيوية في الغرب من العاصمة عمان.

    وقد شيد بطريقة مميزة تراعي الذوق الرفيع للشريحة المستهدفة.

  • فرع أسواق السلام: تأسس عام 2009 لتوسيع شريحة الزبائن والوصول لهم في مناطقهم.

  • فرع الهاشمي

  • فرع الشميساني - كارفور

24

Company Name مجموعة ازحيمان العالمية للتجارة والاستثمار/ بن ازحيمان
Company Owner اسحق ازحيمان
Phone Click to show details
Fax Click to show details
Website www.izhiman.com
Industry Manufacture of grain mill products,starches and starch products
Country Jordan
City Amman
Address عمان - المقابلين ، شارع عبد الله الدارمي
Skype Click to show details
Views 5389

المنتجات

  • بهارات 2
  • بن 2

الخدمات

  • No information available!